Saturday, June 13, 2009

الله يلعن إبليس .. وشوية ناس كدا


وبمنتهى الأمانة يا صاحبي .. أنا لم أكن يوماً من الذين يسخرون من خلق الله عمّال على بطّال .. بسبب وبدون سبب ..
كنت دوماً أقول أننا يجب أن ندع الخلق للخالق ، وأن كلك عيوب وللناس أعين , وأشياء كثيرة تنتمي لعيون الحكمة التي تمنع الواحد من أن يقول الكلمتين المحشورين في زورة دائماً ..
دعك الآن من كل ما قلته ،
كان يبدو أنه صباح سعيد .. وكنت مستمتعاً بنسمة البرد اللطيفة في الجو لأنه سيتحول إلى جهنم بعد قليل ، وكنت قد قضيت الليل بأكمله محلقاً في السماء تقريباً .. وها أنا ذا .. أجلس في الصباح كأي بني آدم طبيعي يجلس في الصباح متصفحاً بريده الإلكتروني ، وملقياً نظرة سريعة على الفيس بوك ، وهي عادة أوقفها عند حدها (الفيس بوك أعني) كل فترة لأنني ما زلت عند رأيي في كون الفيس بوك عبارة عن تجميع لكل ما أكرهه في الحياة ، لكن على أنظف ..
كان يبدو أنه صباح سعيد .. وكنت أستمع لأصالة وللأخ صابر الرباعي يغنيان (ع اللي جرى) .. وكنت قد بدأت أنتشي فعلاً حين فكرت في أنني سأسمعها بعد ذلك بصوت (عُلية التونسية) وهي تمتلك صوتاً صبوحاً بالفعل ، يليق بكونها أول من غنى الأغنية يعني ..
كنت أقول أنني ألقيت نظرة سريعة على الفيس بوك ، والحقيقة أنني عوقبت على هذا سريعاً ، وجدت الـ"حالة" لكائن ما لا أعرفه أساساً في وجهي ، وهي جملة يفترض أنها شعرية ، لأنني عرفت منذ يومين أنه شاعر ، يقول فيها شيئاً عن الحبيبة والخنجر والقلب المسفوح والدم المسكوب والشريان .. ولأنني في فترة أراقب فيها ألفاظي بجدية بعد أن كنت أقول كل مرة أفشل فيها في مراقبة ألفاظي أنني سأقول ما أود قوله هذه المرة فقط , ثم سأبدأ بالتحول إلى إنسان محترم منذ الغد .. وهي العادة التي ورثتها منذ الصغر : (هابدأ مذاكرة من يوم السبت) ، و أكتفيت بالقول أنه : يا رب .. وشعرت بالفخر بنفسي ..
وكان أن تركت كل هذا وتتبعت وصلة الله يحرقها ، أوصلتني إلى موقع العربية .. والحقيقة أنك يا صحابي لابد أن تنسى كل الكلام الذي قلته لك عن موضوع السخرية من البني آدمين وكل هذا الهطل .. ومن فضلك اقرأ تعليق العزيزة "نانسي الأمورة الخطيرة" التي تعلق على خبر عنوانه يقول : (موسوي يعلن فوزه الساحق بالإنتخابات .. والحرس الثوري بحالة تأهب) بقولها :
" اول ما فتحت على العربية نت افتكرت ان عيوني زغللت وفتحت على ايراني نت ........معقوله كل هذا اهتمام بانتخابات ايران ؟ حتى لبنان ما كان اهتمامكم فيه بهالقدر !!!!!.........الهمممممممممممم وش بقيت اكتب الله يلعن ابليس نسيتوني ....... ايوه ....... بكتب رسالة للازرقي بس رجااااااااااااء يا ناشر لا تقص منها او تحجب نشرها الله يهديك انت تعرف اني ما اتواصل مع المعلقين بالاميلات وغيره والا كنت ارسلتها له على امايله ...... وما عندي سبيل الا الله ثم العربية نت فرجائي انك تنشر بكل مصداقيه وامانه واخلاص .....اليوم جمعه ترى بدعي لك بالخير اذا نشرت وان ما نشرت ما في داعي اكمل لانك تعرف ايش راح يصير هاهاهاها ..... امزح .......والله عن جد يا ناشر ليش قاعد لي شوكه في الطريق وتتفحص وتتمحص تعليقاتي وما خليت تعليق الا قصيت منه كم كلمه او سطر ......وياريتك تقص عدل مدري ليه قصك لتعليقاتي يدمج الاحرف بالكلمات المقصوصه و يحول كلماتي الى لهجه غير مفهومه قعدت ادور لاي لهجة تنتنمي وفي النهاية طلعت لم تخلق بعد ؟!! ..........رسالتي للعزيز الازرقي هي ( رجاء الملاقيف ليش قاطين وجهههم يلااااااااااا كل واحد يستحي على دمه ويغض بصره انا قلت رسالة للازرقي مو للمعلقين والمعلقات ...... اعوذبالله من هالتجمهر .....ياشين اللقافه ) ازرقي انا حذرتك من استلام اي اتصال يزعم انه نانسي وانت لم تستمع لنصيحتي هداك الله ....... اعلم جيدا" ان كل من حادثكتك او حادثك هم من شلة سهرني الليل هم معجبات بك لكن لا يستطعن البوح بذلك بسبب افكارهم الارهابية التي تخالف فكرك المسالم ومع انهم يسخرون منك الا انهم يعلمون انك نجمهم المفضل و سيدهم وتاج راسهم .......... على العموم انا لو نويت ان احادثك على الهاتف او اطلب اضافتك على بريدك ساعلمك هنا ...... هل قرئت ذلك جيدا" كتبت هناااااااااااااااااا اي على العربية نت وباسمي الحقيقي مو المزور الذي يكتب به اكثر من 15 شخص ......... وتاكد جيدا" قبل ان اطلب اضافتك على الامايل ساخترق امايلك وكل الامايلات التي يحويها بريدك حتى اتاكد من خلو الطريق من المفسدين والمفسدات وان وجدت الطريق سالمه ونظيفه ستجد اسمي ينور امايلك ...........تحياتي لك ولجميع افراد الشلة الاحبة الطيبون ........هاني الشمري ودموع من الدنمارك ودواء الفكر ومحامي العراق وبنيا و مهاتير العراق وسعودي كلي فخر وقطيقي شيعي يفتخر وجميع الاحبة الذين لم اذكر اسمائهم لكثرتها ما شاء الله .......تحياتي لكم وجمعه مباركه عليكم وصباكم ورد ومسك .....................@ "
والحقيقة يا صاحبي أنني سأبدأ من يوم السبت بقا ..

4 comments:

عصام said...

والحقيقة يا صاحبي أنك لم تر بعد ما هو أشنع من هذه النوعية من المعلقين.. لو كنت تفهم القليل من دارجتنا، وتستطيع تفسير بعض طلاسم الفرانكو أرابيك الذي على أصوله، لكان سيسعدني أن أخبص معك في مجموعة متنوعة من التعاليق المبهجة قبل أن نتوقف عن ذلك سوية يوم السبت..

نورا الجندي said...

مش قادرة .. مش قادرة بجد D:DD:D:D:D:D
أيوة أنا عارفة النوع ده من التعليقات ومش عارفة الناس دول بيتكلموا باللغة الغريبة دي إزاي ده غير أفكارهم واعتقادتهم ويقين كل واحد منهم إن صدام حسين مستخبي في البلاعة اللي جنب بيتهم..
بجد ياما في الأمة العربية بلاوي
حاجة افتكرتها مش عارفة ليه كنت بأتفرج على "منبر الجزيرة" وجت مداخلة تليفونية من واحد قال آية قرآنية.. وبعدين قال أنا المهدي المنتظر.. طبعًا قطعوا عليه على طول
والله يا أحمد حاول تاخد الموضوع بضحك يعني.. تعليقها وصل لدرجة العبقرية.. أنا دمي ما اتحرقش زيك بس قعدت أضحك :D

Anonymous said...

انا اللى حرق دمى...طريقة كلامها اللى فاكره انها ظريفة..انما هى ماقالتش اى حاجة اساسا

بجد العالم دى تافهه قوى

(لازلت متابعةانا هدير ...دادوش)ا

mero said...

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يخرب عقلك يا أحمد .. كالعادة مسخررة وتحفة وعبقرية

يالهوي ضحكتني جامد والله بالذات آخر جملة

ولك كل الحق يا عزيزي :D